ياسين تيفي نيوز

ياسين tv | 28 لاعبًا خارج الأهلي في الموسم الجديد.. «قندوسي» آخر الضحايا





12:23 م | الإثنين 21 أغسطس 2023

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

يبدو أن مشروع المدرب السويسري مارسيل كولر مع الأهلي، لن يشمل الأسماء التي ابتعدت عن المشهد بشكل كبير في الفترة الماضية، إلى جانب رغبته في تجديد دماء الفريق بشكل كامل، من أجل تطوير المنظومة التي ترغب في السيطرة على جميع البطولات المحلية والقارية.

28 لاعبًا خارج الأهلي في الموسم الجديد بأوامر مارسيل كولر 

مارسيل كولر منذ توليه المهمة، استقر على العناصر الأساسية التي يرغب في الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة، وقرر عدم الاعتماد على أفكار سابقيه من المدربين، ليكن أول قراراته استبعاد أيمن أشرف من المشاركة في مباريات الفريق، في ظل اعتماده على قلبي الدفاع ياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وفي بعض الأحيان يدفع بمحمود متولي، ما أجبر الأول على اختيار قرار الرحيل إلى البنك الأهلي.

أيمن أشرف يأتي ضمن قائمة تضم 28 لاعبًا لن يظهروا بقميص الأهلي في الموسم المرتقب؛ إذ قرر علي لطفي، الحارس الثاني السابق في الفريق، الرحيل بعد نهاية الموسم المنقضي، لينضم إلى مشروع زد الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، حتى يحصل على فرصة المشاركة، في ظل الاعتماد على محمد الشناوي، وظهور مصطفى شوبير بشكل لافت في الفترة الماضية.

لويس ميكيسوني يفسخ عقده مع الأهلي

وفسخ لويس ميكسيوني عقده مع الأهلي، بعد التأكد من عدم وجوده ضمن اهتمامات السويسري مارسيل كولر في الفترة المقبلة، ليعود إلى سيمبا التنزاني مرة أخرى، الأمر ذاته بالنسبة لبرونو سافيو الذي قضى موسمًا مع المارد الأحمر لم يشارك خلاله بشكل كبير، ليعود إلى نادي بوليفار البوليفي، كما قررت إدارة النادي فسخ التعاقد مع سعد سمير بعد رحيله عن فيوتشر، وعدم وجود نية للاعتماد عليه تحت قيادة مارسيل كولر.

وكان حمدي فتحي ضمن قائمة الراحلين عن الأهلي، من أجل بدء رحلة احترافية بين صفوف الوكرة القطري، ولم يختلف الأمر كثيرًا بالنسبة لمحمد شريف الذي قرر الرحيل إلى الدوري السعودي، عبر بوابة نادي الخليج، بعد التأكد من عدم وجوده ضمن حسابات المدرب السويسري، الذي يعتمد على محمود كهربا في خط الهجوم، إلى جانب مواصلة البحث عن مهاجم لتدعيم الخط الأمامي، وتأكيده على عدم اقتناعه بما يقدمه مهاجمي الفريق في الفترة الماضية.

وقررت إدارة الأهلي خروج بعض الأسماء على سبيل الإعارة، لعل أبرزهم محمد أشرف الذي انتقل إلى زد في رحلة إعارة، ومصطفى البدري إلى سموحة، مع استمرار محمد مغربي في النادي ذاته، إلى جانب إعارة محمد ياسر إلى تيبليس التشيكي، ومحمد حمدي ميسي إلى الداخلية.

رحيل حسام حسن عن الأهلي

وعلى سبيل الرحيل النهائي، استقرت الإدارة على رحيل حسام حسن إلى سموحة بشكل نهائي، ومحمد محمود إلى فيوتشر، وأحمد سيد عبدالنبي، وشادي حسين، وحمدي موسى، ومصطفى فوزي، ومصطفى سعد ميسي، إلى نادي زد، على سبيل الإعارة، بينما رحل العربي بدر إلى المقاولون العرب بعقد يمتد لـ3 سنوات، كما أعير ميدو حسام، ومحمد نصير، وأحمد سيد غريب، وعلي عمرو، وفهد جمعة، إلى جانب والتر بواليا وعمار حمدي لعدم قيده في القائمة.

ومن المنتظر أن يكون أحمد قندوسي آخر ضحايا اختيارات مارسيل كولر، الذي أكد عدم نيته الاعتماد على خدماته، ما جعله أقرب للانتقال إلى سيراميكا كليوباترا، على سبيل الإعارة، بعدما حسم الأخير الاتفاقات الخاصة بالصفقة بين جميع الأطراف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى