ياسين تيفي نيوز

ياسين tv | عماد البناني يكشف كواليس 24 ساعة في إدارة نادي الزمالك





11:57 م | الإثنين 28 أغسطس 2023

عماد البناني

أكد عماد البناني، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، ورئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي، أن اللجنة نجحت خلال 24 ساعة الماضية في حسم العديد من الملفات الخاصة بالنادي، مشيرًا إلى أن كل الأمور تخدم النادي.

وأوضح البناني في تصريحات لبرنامج «جمهور الثالثة» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»، أن اللجنة أقدمت على العديد من القرارات التي هدفها مصلحة الزمالك في خلال 24 ساعة ماضية.

كواليس 24 ساعة للجنة الثلاثية في إدارة الزمالك

وأضاف المدير التنفيذي للنادي، أن اللجنة نجحت في تحديد موعد انتخابات نادي الزمالك والتي ستقام يوم 20 أكتوبر المقبل، من أجل تسليم النادي لمجلس منتخب.

وتطرق رئيس اللجنة الثلاثية إلى الحديث حول ملف الكرة، مؤكدًا أنه تم صرف راتب شهر للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، هذا بالإضافة تجهيز صرف رواتب الجهاز المعاون.

وأوضح البناني أنه تم التجهيز للسفر إلى تنزانيا، موضحًا أنه تم تجهيز كل الترتيبات الخاصة برحلة النادي لخوض مباراة آرتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية الأفريقية.

وأشار المدير التنفيذي للنادي إلى أن النادي تكلف 4 ملايين ونصف المليون في الساعات الماضية للفريق الأول، موضحًا أن هذا المبلغ هو بعيد عن راتب أوسوريو.

البناني سنعقد جلسة لحل أزمة مستحقات عمال النادي

وأتم البناني تصريحاته، مؤكدًا أنه سيعقد جلسة مع الإدارة المالية بالنادي من أجل صرف رواتب ومستحقات عمال النادي المتأخرة، مشيرًا إلى أنهم يسعون لإنجاز كل الملفات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى