ياسين تيفي نيوز

جوارديولا يعلق على مستقبل كانسيلو مع مانشستر سيتي

علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على مستقبل الظهير الأيمن، البرتغالي جواو كانسيلو، الذي عاد إلى السيتزن بعد نهاية إعارته مع بايرن ميونخ.




ورفض بايرن ميونخ تفعيل بند شراء جواو كانسيلو مقابل 70 مليون يورو، ويستهدف حاليا نادي برشلونة التعاقد مع اللاعب، لكن يبحث عن أفضل صيغة ممكنة لجلب اللاعب، بسبب وجود مشاكل مالية وأزمة للنادي الكتالوني وفقا لقانون اللعب المالي النظيف، فعليه بيع لاعبين أولا قبل التعاقد مع لاعبين جدد.



اقرأ أيضًا.. آخر تطورات صفقة انتقال كانسيلو إلى برشلونة

وخلال تصريحات نشرها موقع مانشستر إيفنينج نيوز، قال جوارديولا: “جواو كانسيلو هنا، كان جواو مهمًا جدًا بالنسبة لنا في الماضي، بعد الإعارة في بايرن ميونخ، عاد إلى هنا وهو جزء من المجموعة، ولذا فإننا سوف نرى ما سيحدث”.

وأشارت تقارير بريطانية في وقت سابق إلى وجود مشكلة بين جوارديولا وكانسيلو وطلب المدرب الإسباني عدم رؤية اللاعب البرتغالي مجددا، لذلك رحل في يناير الماضي، ونقلت بعض الصحف تصريحًا مضمونه أن بيب لا يرغب في رؤيته مرة أخرى حتى لو ارتدى قميص مانشستر يونايتد.

وانتقل جواو كانسيلو صاحب الـ29 عاما إلى مانشستر سيتي في صيف 2019 مقابل 65 مليون يورو قادما من يوفنتوس، ولديه عقد يمتد حتى نهاية يونيو 2027.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى