ياسين تيفي نيوز

تقارير: نيمار يتخذ الهلال خطوة للانضمام إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا يسعى للعودة إلى برشلونة، حتى بعد اقترابه من الانضمام إلى الهلال السعودي.




نيمار انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادمًا من برشلونة، في صفقة قياسية مقابل 222 مليون يورو، لكنه سيرحل بعد 6 سنوات إلى الهلال السعودي خلال الساعات القادمة، حسب ما أفادت التقارير الفرنسية والسعودية.



فشلت خطة نيمار للعودة إلى برشلونة في صيف 2020، والأمر تكرر هذا الصيف، وذلك بسبب الديون التي يعاني منها البلوجرانا والأزمة المالية التي تطول النادي.

طالع أيضًا.. رومانو: تمت.. نيمار ينتقل إلى الهلال السعودي

صحيفة “Le10Sport” الفرنسية، أكدت أن خيار الانضمام إلى برشلونة غير مستبعد حتى إذا انضم نيمار إلى الهلال السعودي.

وينظر نيمار إلى خطوة انتقاله للهلال، كعامل مساعد من أجل العودة إلى برشلونة، حيث يحصل على راتب خرافي، مع عقد لمدة عامين، ثم التفكير في الذهاب إلى البلوجرانا.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب سيوقع لعامين ولكنه ليس لديه نية لتفعيل خيار التمديد لسنة إضافية، مما يجعله لاعبًا حرًا ويمكنه الانتقال إلى برشلونة بدون مقابل، وحينها سيكون في سن الـ33.

نيمار دا سيلفا لا يزال يسعى للفوز ببطولة كأس العالم مع منتخب البرازيل، والموعد القادم في 2026، بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، وهو يرى أنه سيصل إليه وهو لاعب لـ برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى